دلوعة حبيبها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دلوعة حبيبها

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولد مكه وجالس على الدكه
مشرف الساحه الترفيهيه
مشرف الساحه الترفيهيه
ولد مكه وجالس على الدكه

ذكر عدد الرسائل : 327
رقم العضويه : 23
نشاط العضو :
للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Left_bar_bleue60 / 10060 / 100للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Right_bar_bleue

للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Empty
مُساهمةموضوع: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2008 9:57 pm

للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! 105
السلام عليكم شباب وصبايا منتدانا دلوعة حبيبها

في البدايه راح أبدء بهالأبيات..............

كيف أسألك وابدي بالكلام ؟؟!
واوصف شعوري والغرام؟؟
وشلون أبينلك واقول وشلون أببدي بالكلام؟؟؟
انته حياتي كلها ،، حبي وعشقي من زمان
وأجمل عيون شفتها ،، فيها حكايات الحنان
نفسي أناديلك تعاااااااااال
نفسي أقول بلا خجل :
>> اني أحبك يا مناي واعشق عيونك للأبد <<

انزين حبايبي ألحين بدخل بموضوعي ......

شو هو الحب برايكم ؟؟
أنا أشوف ان الحب سر من أسرار الحياه ومافي شي بالدنيا يقدر يعيش بدون حب لأن لولا الحب احنا ماتذوقنا طعم السعاده والحب عاطفه قويه ومعقده لكن الحب اللي ينتهي هذا ما يتسمى حب لأن القصد منه هو التسليه وبس..
والحب مب عيب بس العيب انا نطلع عن عاداتنا وتقاليدنا ورى الحب المزيف اللي يعيشه معظم شبابنا وبناتنا اليوم..
بس شو رايكم لو كان الحب من طرف واحد؟؟
وهذا المغزى من موضوعي .. ياترى يا أختي لو كنتي تحبي شاب وتموتي عليه بس مب قادره توضحيله هالشي أو يمكن يكون هو حاس وعارف ويمكن يبادلك الشعور بس خايف يصرحلك بحبه... انتي ف هالمكان كيف بتتصرفي ؟؟ يعني هل ممكن تصرحيله بحبك ولا راح تنتظري يصرحلك اهو بالأول؟؟

ونفس الشي بالنسبه للشباب لو كان واحد منهم يحب بنت هل ممكن يصرحلها بحبه بقصد الزواج طبعا؟؟
وسؤال ثاني للشباب:
يا ترى شو بيكون موقفك اتجاه البنت اللي بتصرحلك بحبها ان كنت انت فعلا تميل لها ومعجب فيها؟؟ santa

santa
أتمنى الموضوع يعجبكم وأحصل تفاعل
دلوعة حبيبها

(( مديرة المنتدى ))<
(( مديرة المنتدى ))
دلوعة حبيبها

انثى عدد الرسائل : 1425
نشاط العضو :
للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2008 9:47 pm

اذا كنت متاكده انه يحبني

انتظره هو يصرح لي

واذا ماهو يمي انسحب وانسىRolling Eyes Sad
https://dlooo3h.ahlamontada.com
زهرة النار
عـــضــو نــشــــيط
عـــضــو نــشــــيط
زهرة النار

رقم العضويه : 42
نشاط العضو :
للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالجمعة يناير 11, 2008 11:14 am

يسلموووووووو على الموضوع

اذا صارحني بالحب اصارحه

واذا لا استنى واذا طال

وقتها صارحته Very Happy Very Happy
دلوعة حبيبها

(( مديرة المنتدى ))<
(( مديرة المنتدى ))
دلوعة حبيبها

نشاط العضو :
للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالجمعة يناير 11, 2008 8:47 pm

زهره كذا البنات والابلاش

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

موتقول استحي ومراح اصارحه غمزه
زهرة النار
عـــضــو نــشــــيط
عـــضــو نــشــــيط
زهرة النار

نشاط العضو :
للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالسبت يناير 12, 2008 10:50 am

ليش اضيعه من ايدي

ويروح لوحده غيري

اكيد مافيه رغم انه هو مصارحني لين انا قلتله احبك
مجنووونك
مساعد نائب المدير
مساعد نائب المدير
مجنووونك

ذكر عدد الرسائل : 305
العمل/الترفيه : عاااشق اهلاوي
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالسبت يناير 12, 2008 6:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم <hr id=false>موضوع رائع واسئله صح دايم نسمعهاا بس ما فيه اجابات توفي السؤال يعني اكيد الشاب يقدر يصارح بحبه بس البنات لا ما يقدرون حتى المتهوره اللي هنا زهرة النار احس لو وصل الموضوع جد بتمسكين زاوية بغرفتك وتمسحين دموعك الله يسعدك اخت زهرة ولا تشوفين دموووعك السؤال الثاني نسبة ثمانين بالمئه من الشباب ما يقبل بس اذا صادقه والله اقبلهاا لا تحرمنا جديدك اخووي ولد مكه وتقبل مروري اخوووك...مجنووونك
زهرة النار
عـــضــو نــشــــيط
عـــضــو نــشــــيط
زهرة النار

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالسبت يناير 12, 2008 7:11 pm

لا انا اتكلم من جد هذا اللي صار
انا صارحته والحمدلله
مخطوبين
واتفضلو ان شاء الله لزفافي
دلوعة حبيبها

(( مديرة المنتدى ))<
(( مديرة المنتدى ))
دلوعة حبيبها

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالسبت يناير 12, 2008 11:31 pm

ياهووووووووووووووه ياحركات

اااااااااااااااااااااااااااااالف مبروك

ياعسوله بوسه
زهرة النار
عـــضــو نــشــــيط
عـــضــو نــشــــيط
زهرة النار

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالأحد يناير 13, 2008 2:41 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
مديره
ومنكم نتعلم
المرجوجه
مراقبه عامه
مراقبه عامه
المرجوجه

انثى عدد الرسائل : 3501
رقم العضويه : 35
نشاط العضو :
للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Left_bar_bleue80 / 10080 / 100للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Right_bar_bleue

المزاج : للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Pi-Ca-34

مُساهمةموضوع: رد: للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!   للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !! Icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 1:23 pm

بصراحه ولد مكه في هذا الزمن البعض وليس الكل مين يعرف معنى الحب الا القله الحب هو عطاء ثقه كل واحد يتمنى لحبيبه الخير هالزمن طبعا البعض من البنات مايعرفون معنى الحب لان ماهمهم الا بطايق سوا او هدايه او مصلحه يكفي الشخص اذا حب يحب من قلب والبعض مجرد تسليه انا افضل عزيزي ان الولد اذا حب يكون احسن يصارح البنت لان البنت مستحيل تصارح الشخص بحبها له الا اذا كانت هذي البنت جريئه وراها شي الحب هو التضحيه الحب هوان يعطي حبيبها اوحبيبته قلبه امانه بين يديه فادخل حبيبتك اوحبيبك في قلبك واسجنيه واقفلي عليه بالمفتاح ولكن هذا المفتاح يجب ان تضيعيه ارميه في البحر واتحدى واحد يخرج هذا المفتاح فانه لايستطيع من كثر الحب والوفاء والاخلاص فحافظو على الحب الصادق حتى يكون جميل بنسبة للمحبين
يعطيك العافيه اخوي ولد مكه
وتقبل مروري يالغالي

للشباب والصبايا .. ادخل ولا تحرمنا من ردك !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-